أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور وتحقيق الربح منها

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور وتحقيق الربح منها على مستوى العالم، حيث إن الذكاء الاصطناعي احتل الكثير من المجالات في عصر التكنولوجيا الذي نعيشه الآن، ومن بينها تحسين جودة الصور والتعديل عليها ومعالجتها في ثواني معدودة، بالتالي عن طريق موقع أموال سوف نعرض مزايا استخدام الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور.

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور وتحقيق الربح منها

هناك باقة مميزة من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور، والتي يستطيع الأشخاص تحقيق الأرباح منها بسهولة، وهي جاءت على النحو التالي:

1- موقع DALL-E2 لإنشاء صور فريدة

يستخدم موقع DALL-E2 في متنوع المجالات مثل التسويق والتصميم والإعلان أيضًا، فضلًا عن إنشاء الصور المميزة والتعديل عليها عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي، ويُتيح إدخال وصف للصورة على هيئة نص، والانضمام للموقع “من هنا“.

اقرأ أيضًا: طريقة ربح المال اونلاين من الترجمة وأفضل مواقع تحقيق الأرباح

2- Stable Diffusion تحسين جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي

يستعمل موقع Stable Diffusion الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين ومعالجة الصور من خلال إزالة العيوب والتشوه بها، ورفع جودة الصور أيضًا، بسبب استعماله تقنية نشر النموذج التي تضمن التخلص من التشوهات، ويمكن استخدام الموقع “من هنا” مباشرةً.

3- موقع Midjourney إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

يعتبر موقع Midjourney من ضمن المواقع التي تعمل عبر الذكاء الاصطناعي، ويستخدم في إنشاء صور ذات جودة عالية، ويتمتع بالكثير من المميزات الفريدة، فهو يُغير اللون والشكل لكافة الكائنات الموجودة في الصورة، والوصول إليه “من هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع الربح عبر الانترنت من استطلاعات الرأي

مزايا استخدام الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور

مزايا استخدام الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور

 

في سياق عرض أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور وتحقيق الربح منها، فمن المهم توضيح مزايا استخدام الذكاء الاصطناعي في هذا المجال، وهي تأتي على النحو الآتي:

  • إزالة التجاعيد والعيوب الجلدية، ومعالجة شكل الوجه في الصورة.
  • تحقيق توازن الإضاءة والتخلص من الظلال غير المرغوب فيها بالصورة.
  • تحويل الصور إلى لوحات فنية باستعمال تقنيات التحليل الأساسي للصور.
  • استعمال بعض المؤثرات التجميلية لإظهار الصورة بشكل أجمل.
  • تحسين ومعالجة تباين الألوان، وتوضيح الصورة بصورة تلقائية.

في عصر التكنولوجيا الحالي يدخل الذكاء الاصطناعي في شتى المجالات بصورة كبيرة جدًا، وأغلب المواقع تعتمد عليه وعلى تقنياته المتنوعة في التعديل على الصور وتحسينها ورفع جودتها، فهو يساهم في إزالة التشوهات والعيوب منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *