افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية 2023

بالتعرف على افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية يُمكن لمن يفكر في الاستثمار في البورصة مضاعفة مدخراته، مع وجوب الانتباه إلى التأكد من فهم آلية العمل في هذه الشركات والتحقق من الشروط، لتجنب وقوع خسائر كبيرة أو التعرض للنصب، ومن خلال موقع أموال نعرض كل ما يتعلق بهذا الأمر.

افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية

باتت فكرة تداول العملات في المملكة العربية السعودية رائجة ويحتاج الناس إلى التفتيش بشدة عن افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية، لتجنب الوقوع في شركات الفوركس المخادعة التي تنصب على المبتدئين، وتغري الناس لتسرق أموالهم.

لذا من المفترض التأكد أن الشركة التداول، لا بد أن تكون حائزة على ترخيص شركات التداول في السعودية من قبل هيئة السوق المالية CMA، ولأن التداول من الوسائل المربحة، والتي تدر دخل كبير فإن العديد من الأشخاص يرغبون بالتعاون مع هذه الشركات ليتمكنوا من تحقيق المكاسب والأرباح التي يرغبون بها، وفيما يلي نعرض بعض هذه الشركات:

1- شركة Vantage

في إطار الحديث عن أفضل شركات التداول الموثوقة في السعودية لا بد أن نذكر شركة Vantage إذ إنها وسيط عالمي متعدد الأنواع وتوفر الوصول للخدمات بشكل سلس وفعال.

يتم تداول السلع والمؤشرات مع العملات المشفرة والمميز بهذه الشركة أن لها ما يزيد عن 10 سنوات خبرة في السوق، ومقرها في سيدني ولفتح حساب في هذه الشركة ادخل “من هنا“.

اقرأ أيضًا:  الربح من موقع fiverr وطريقة التسجيل والربح منه بالخطوات

2- شركة Pepperstone

تعمل هذه الشركة على تعليم التداول للمبتدئين؛ إذ إنها تقدم التكنولوجيا المالية والعالمية الهائلة بالإضافة إلى سرعة الأداء في الشركات الناشئة.

قد تم تأسيسها في عام 2010م في أستراليا من خلال فريق مميز من المتداولين ذوي الخبرة وهدفها أن تقدم للمتداولين حول العالم خدمات بتقنيات مميزة، وأسعار مخفضة مقارنة مع الشركات الأخرى، ويمكن فتح حساب “من هنا“.

3- شركة Fp-Markets

تعد شركة Fp-Markets من افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية، إذ إنها توفر وجهة تداول عملات ممتازة وتمكن المتداولين من الحصول على مجموعة كاملة من المنتجات في السوق العالمي.

كما تمكن العملاء من القدرة على تداول العقود مقابل فروق المؤشرات والعملات الأجنبية والأسهم، إلى جانب العملات المشفرة من حساب واحد ويمكن فتح حساب “من هنا“.

4- شركة FXTM

تعد هذه الشركة من المتخصصين في التداول، ويستطيع العملاء من خلالها تحقيق عوائد مالية إيجابية سواء عند ارتفاع الأسعار أو في حالات هبوطها في أسواق الفوركس.

تقدم FXTM خدمات مميزة للعملاء الجُدُد والمبتدئين في عالم التداول بنفس الكفاءة والفعالية التي توفرها للعملاء المتمرسين في المجال، ويمكن فتح حساب “من هنا“.

5- شركة Evest

تتمتع هذه المنصة بعدد من المزايا التي تجعل العميل يختار التعامل معها في كل مرة، وذلك لأنها تقدم أعلى مستويات الدعم للعملاء وتتمتع بالمرونة إن تم مقارنتها مع أي منصة أخرى.

ذلك إلى جانب المسؤولية، إذ إنها مهما كانت متطلبات الترخيص فإنها تحترم وتقدر ثقة العملاء في الشركة، كما أن الحفاظ على أمن معلومات العملاء يعد أولوية قصوى بالنسبة لها ويمكن فتح حساب “من هنا

اقرأ أيضًا:  طريقة زيادة لايكات تيك توك

شركات تداول شهيرة في السعودية

التداول في العملات أمر صعب تحت أي ظرف إذ إن التداول يحتاج وسيط يجيد التعامل مع الظروف ويمكن بسهولة أن يلبي احتياجاتك.

ذلك يرجع إلى أن أهم شروط التداول هو وضع خطط استراتيجية مع الأخذ بالاعتبار للمتغيرات والتكاليف، إلى جانب اختيار افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية والتي نعرض بعضًا منها تاليًا:

1- شركة AvaTrade

تقدم هذه الشركة ما يزيد عن 200 أداة تداول من سلع، ومؤشرات، وأوراق مالية، هذا إلى جانب أنها توفر حسابات سبريدات ثابتة ومتغيرة، وتقوم بوضع أموال العملاء في حسابات منفصلة لزيادة الأمان، ويُمكن الوصول إلى موقع الشركة “من هنا“.

2- شركة Exness

شركة Exness من افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية المصرح لها بمزاولة أعمالها من قبل هيئة الخدمات المالية، ولهذه الشركة مجموعة من المميزات مثل أنها تدعم لغات متعددة؛ وتعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كما أنها تقدم خيارات دفع محلية وعالمية ويمكن فتح حساب “من هنا“.

3- شركة XTB       

شركة XTB من الشركات الرائدة في التداول بالعملات الأجنبية وتوفر إمكانية وصول إلى ما يزيد عن 1500 سوق مالي، وهي وسيط مالي في أكثر من حوالي 13 دولة بما فيهم المملكة المتحدة وألمانيا والإمارات العربية المتحدة؛ ويمكن فتح حساب “من هنا“.

4- منصة coinbase

تم تأسيس هذه الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية ويتم إدراج العديد من العملات الرقمية بها مثل عملة البيتكوين والايثيريوم، وهي من المنصات الآمنة وتوفر خدمات متعددة، إلى جانب أنه يمكن استخدامها بكل سهولة وفي أي مكان وتحرص المنصة على إنشاء نظام مالي مفتوح ويمكن التسجيل بها “من هنا“.

5- منصة CEX

منصة CEX هي من أهم منصات تداول البيتكوين والعملات المشفرة الموثوقة والآمنة في المملكة العربية السعودية، ويسهل استخدامها؛ إذ إنها توفر نظام أساسي سهل وأمن لشراء وتداول العملات وتقدم خيارات دفع متعددة.

كما أنها تعمل على مدار الأسبوع؛ إلى جانب أنها تسمح بمجموعة من الحلول التي تناسب احتياجات الأفراد والمؤسسات، وتعمل بخوارزميات متقدمة تنفذ أوامر موثوق بها، ويمكن فتح حساب بها “من هنا“.

اقرأ أيضًا:  كيفية الحصول على داعمين في التيك توك TikTok

طريقة التداول في السعودية

من الضروري التعرف على افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية، وكذلك يلزم معرفة كيفية التداول قبل البدء في العملية ودراسة الأمر بجدية لتجنب الوقوع في الأخطاء، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب فتح حساب في أحد المنصات الموثوقة والمعتمدة من الهيئات المعنية.
  2. يلزم إرفاق الأوراق الشخصية من أجل توثيق الحساب.
  3. يتم بدء التداول من خلال إيداع مبلغ من المال في المنصة.
  4. بعد ذلك يتم البحث عن أفضل العملات لعمليات التداول.
  5. ثم القيام المضاربة والتداول في العملات المطلوبة في الأسواق.

يوجد عدد مهول من شركات التداول في المملكة العربية السعودية، لذا يجب التأكد من مدى مصداقيتها وموثوقيتها قبل البدء بالتداول بها، وهذا أمر يُمكن التوصل إليه عبر التحدث مع أصحاب خبرات سابقة في التعامل مع المنصات.

أسئلة شائعة
  • هل تداول الفوركس متاح في المملكة؟

    نعم، وعليه أقبال كبير.

  • ما أفضل منصات تداول الفوركس؟

    أفضل منصات تداول الفوركس هي MetaTrader.

  • كيف اتأكد من تراخيص شركة التداول؟

    عبر التوجه لمنصة الجهة الرقابية والاستفسار عن هذه الشركة وقانونيتها، لمعرفة ما إذا كانت مرخصة وموثوقة أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *