قائمة أفضل التطبيقات العربية للاستعلام عن أسعار العملات والذهب

قائمة أفضل التطبيقات العربية للاستعلام عن أسعار العملات والذهب للتحميل المباشر، فهناك أكثر من تطبيق عربي يُتيح خدمات معرفة أسعار الذهب بالعملات المختلفة تبعًا للبلد، فضلًا عن أسعار العملات المحلية والعالمية، وذلك بكل سهولة عبر الهواتف المحمولة في أي وقت، ومن خلال موقع أموال سنعرض أهم مميزات تطبيق أسعار العملات.

قائ مة أفضل التطبيقات العربية للاستعلام عن أسعار العملات والذهب

توجد مجموعة من التطبيقات العربية التي تسهل عملية الاستعلام عن أسعار العملات والذهب بنقرة زر واحدة، وجاءت قائمة أفضل التطبيقات العربية للاستعلام عن أسعار العملات والذهب على النحو التالي:

1- تطبيق أسعار الذهب مباشر

تطبيق أسعار الذهب مباشر

يستخدم السعوديين تطبيق أسعار الذهب مباشر من أجل متابعة أسعار الذهب في سوق المملكة العربية السعودية بكل سهولة لحظة بلحظة، بجانب سعر الجنيه الذهب وسعر الأونصة بالريال والدولار، وعرض أسعار العملات، وتحميله للأندرويد “من هنا“، والآيفون “من هنا“.

اقرأ أيضًا: نصائح الخبراء للاستثمار في الأسهم وتحقيق أرباح

2- تطبيق iSagha

ينضم تطبيق iSagha إلى قائمة أفضل التطبيقات العربية للاستعلام عن أسعار العملات والذهب، فهو من أشهر التطبيقات المصرية المتخصصة في متابعة أسعار الذهب لحظة بلحظة حسب تغييرات السوق.

يخدم التطبيق أصحاب المحلات الكبرى، ويعرض أيضًا سعر الجنيه الذهب وسعر الأوقية بالدولار، فضلًا عن سعر الدولار نقلًا عن البنك المركزي، ويمكن تحميله للأندرويد “من هنا“، والآيفون “من هنا“.

3- تطبيق أسعار العملات

يأتي تطبيق أسعار العملات في إطار عرض أسعار الذهب والفضة والعملات وكذلك البيتكوين المشفرة، ويدعم التطبيق التحويل ما بين 168 عملة عالمية والذهب مع التغيرات اللحظية، وتحميله للأندرويد “من هنا“، والآيفون “من هنا“.

اقرأ أيضًا: تعدين العملات الرقمية بالهاتف

أهم مميزات تطبيق أسعار العملات

في إطار توضيح قائمة أفضل التطبيقات العربية للاستعلام عن أسعار العملات والذهب، فمن المهم معرفة أهم مميزات تطبيق أسعار العملات، وهي تأتي على النحو الآتي:

  • الإلمام بالأخبار الاقتصادية من أفضل المواقع الإخبارية العالمية باللغة العربية.
  • معرفة أسعار العملات الأجنبية في البنوك المصرية.
  • توضيح تغيرات الأسعار ومشاهدة رحلات الصعود والهبوط، بجانب رسوم بيانية مميزة.
  • توفير أسعار حية من أسواق المال مباشرةً.
  • معرفة أسعار النفط الخام.
  • دعم كامل لـ 242 دولة حول العالم.

مع تطور استعمال التكنولوجيا في العصر الحالي أصبح العديد من الأشخاص يقومون بإنشاء وتصميم التطبيقات التي تساعد على الاستعلام عن أسعار العملات والذهب لحظة بلحظة، ويقوم الأشخاص بتحميلها ومتابعة كل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *