كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار

كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار ؟ وكيف يُمكن التسجيل في سويت كوين لربح الدولارات؟ كثرت تلك الأسئلة مؤخرًا بتداول التجارب الناجحة للكثير من الأشخاص بما تم تحقيقه فعليًا من نسب أرباح مُجزية عبر متعقب الخطوات سويت كوين، بما جعله يُحقق بذلك يُحقق شهرة واسعة جدًا على مستوى العالم، لذا عبر موقع أموال سنُتابع الكشف التفصيلي عن كيفية تفعيل الربح من ذلك التطبيق وغيرها من التفاصيل المُتعلقة به.

كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار

تُعتبر عملة سويت كوين Sweatcoin هي العملة الافتراضية التي يتم منحها عبر تطبيق سويت كوين لتتبع خطوات المشي والعاملة بمثابة عداد يعمل على إعادة تحويل تلك العملات باستمرار تجميع النقاط إلى ربح مادي فعليًا يُحّول تباعًا إلى حساب المستخدم إلى دولارات، وبالإجابة عن سؤال كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار نجد أن “كل 1 سويت كوين يساوي 0.05 $ في المتوسط“.

هذا بالنسبة للدولار الأمريكي، ولكن هناك دول أخرى تستخدم الدولار كعملة أساسية لها، وتأتي فيه أسعار عملة السويت كوين على النحو التالي:

الدولة القيمة
أستراليا 0.0746 دولارًا أستراليًا
سنغافورة 0.0675 دولارًا سنغافوريًا
كندا 0.0684 دولارًا كنديًا
هونغ كونغ 0.3846 دولار هونغ كونغ
تايوان 1.538 دولار التايواني الجديد
نيوزيلاندا 0.0781 دولارًا نيوزيلنديًا
شرق الكاريبي 0.1351 دولار شرق الكاريبي

اقرأ أيضًا:  كم تساوي نقاط برنامج المشي

كيفية التسجيل في سويت كوين للربح

بالكشف عن إجابة سؤال كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار تجدر الإشارة إلى أنه يُمكن التوجه الآن لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من تطبيق سويت كوين عبر التسجيل المُباشر باتباع الخطوات الآتية الذكر:

  1. أولًا يتم التوجه إلى تحميل تطبيق Sweatcoin مُباشرةً “من هنا” لأجهزة الأندرويد، أو “من هنا” لأجهزة الآيفون.
  2. فتح التطبيق والتوجه لتسجيل الدخول سواء أكان ذلك بالتزامن مع حساب جوجل المُسجّل أو من خلال حساب الفيسبوك. كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار
  3. بمُزامنة التسجيل يتم النقر على أيقونة “enable google fit” من الصفحة التالية. كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار
  4. حينئذ يتم تفعيل إمكانية الدخول إلى حساب جوجل عبر السماح بالأذونات للتطبيق. كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار
  5. ثم من الصفحة التالية يتم الضغط على أيقونة (Allow step counting). كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار
  6. النقر على أيقونة (سماح) من أجل حصول التطبيق على إذن العمل في الخليفة.
  7. الضغط على زر (go it). كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار
  8. بإعادة الانتقال مرة أخرى للواجهة الرئيسية للتطبيق يُمكن النقر على أيقونة الحصول على هدية الترحيب والتي تُساوي (95 سويت كوين).
  9. حينئذ يكون قد تم تفعيل عمل التطبيق في الخلفية من أجل تتبع خطوات المشي.

آلية الربح عبر سويت كوين

قد يجهل الكثير من المُسجلين بتطبيق سويت كوين آلية عمل التطبيق الفعلية التي تُمكّن من تحقيق نسب ربحية عالية، وجراء ذلك يُمكن الإفصاح عن ذلك فيما يلي:

  • تتمثل آلية الربح في الحصول اليومي على الهدايا والمكافآت التي تزداد بزيادة عدد خطوات المشي والحركة اليومية.
  • من وسائل الربح الأخرى إمكانية الحصول على مكافأة فعلية بدعوة الأصدقاء إلى استخدام التطبيق، إذ تجدر الإشارة إلى أنه يتم منح 5.000 سويت كوين على كل 1000 صديق يقبل الدعوة لاستخدام التطبيق.
  • يُمكن زيادة نسبة الربح بطلب الحصول على المزيد من العملات من الأصدقاء وإرسالها كهدية للمساعدة من قبلهم.
  • بالإضافة إلى إمكانية تحقيق نسب ربح عالية عبر مُشاهدة الإعلانات القصيرة بما من شأنه أن يُساهم في رفع نسبة المكافآت المُتحصّل عليها من التطبيق.
  • تظل آلية الربح الأساسية التي من أجلها تم تصميم التطبيق في زيادة عدد خطوات المشي اليومية وتعزيز معدل اللياقة البدنية للربح والحفاظ على الصحة في آن واحد.
  • كما يُمكن الربح من خلال الاشتراك في المسابقات والعروض اليومية المُتاحة عبر التطبيق.

امتيازات تطبيق سويت كوين

عقب الإجابة التفصيلية عن سؤال كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار يُمكن الانتقال للكشف عن ماهية الامتيازات التي يُمكن الحصول عليها بمجرد التوجه لتثبيت التطبيق، ومن تلك الامتيازات نذكر الآتي:

  • يُعتبر من أكثر التطبيقات المثالية في التحفيز الجيد لاستعادة اللياقة البدنية مرة أخرى، لذا يعد الاختيار الأمثل للراغبين في فقدان الوزن.
  • يُتاح استخدام التطبيق وتفعيله بسهولة على أي من أجهزة الأندرويد أو الآيفون (Android أو iPhone)، بالإضافة إلى إمكانية تشغيله على ساعات آبل الذكية.
  • يعمل ذلك التطبيق على إعطاء قيمة للحركة تحت شعار “كُلما أصبحت أكثر لياقة وصحة، أصبحت أكثر ثراءً”.
  • يُمكن تحويل نقاط سويت كوين المُكتسبة بسهولة والاستفادة القصوى منها بالعديد من المنتجات والخدمات وغيرها من الأنشطة المُتاحة.
  • يُتاح تبادل نقاط سويت كوين مع الأصدقاء أو العائلة لشراء المنتجات من شركاء التطبيق؛ ما يُمكن من الاستغلال الأمثل للعلامات التُجارية الشريكة للتطبيق عبر السوق الإلكتروني.
  • يُمكن كذلك التوجه للتبّرع بنقاط سويت كوين عبر التطبيق بما من شأنه أن يُساهم في دعم الأعمال الخيرية وغيرها من الحالات الإنسانية.
  • من أكثر التطبيقات تميزًا بالنسبة للرياضيين حيث يسمح لهم كذلك بالتعرف على مستوى تقدمهم بمرور الوقت.
  • هذا ويُمكن عبر واجهة التطبيق الاستفادة من كافة العروض الحصرية المجانية وغيرها من الجوائز والخصومات غير المُتواجدة بأي من التطبيقات الأخرى.
  • يُمكن تحويل عملة سويت كوين بشكل مُباشر إلى محفظة paypal.
  • يُمكن شراء الكثير من المنتجات عبر المتجر الإلكتروني، عبر مزامنة حساب جوجل المُسجّل به في التطبيق مع المتجر الإلكتروني.

هناك الكثير من الامتيازات الممنوحة للمستفيد جراء استخدام تطبيق سويت كوين، والذي حقق شهرة عالية في الآونة الأخيرة مع إمكانية الحصول على نسب ربحية عالية منه بالعديد من الوسائل وتحويلها إلى دولارات.

أسئلة شائعة
  • 100 عملة سويت كوين كم دولار؟

    كل 100 سويت كوين تُعادل حوالي 5$ أمريكيًا.

  • هل سويت كوين عملة رقمية؟

    نعم، ويُمكن التداول بها الآن بالكثير من بورصات العملات الرقمية المشفرة.

  • كيف أعرف كم عندي فلوس من تطبيق المشي؟

    يُمكن مُطالعة الرصيد الحالي عبر صفحة رصيدي أو بالنقر على My Balance الموجودة في أسفل التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *