افضل مواقع بيع الصور الصغيرة microstock

افضل مواقع بيع الصور الصغيرة microstock يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وعلى الرغم من تواجد العديد من المواقع التي تعمل على بيع الصور الصغيرة إلا أنها مستمرة في الزيادة بشكلٍ يومي، وهذا لكثرة استخدام مثل هذه الصور في مجالاتٍ عدة، لذا يعمل موقع أموال على عرض أبرز هذه المواقع لكم.

افضل مواقع بيع الصور الصغيرة microstock

تعتبر المواقع التي تعمل على بيع الصور الصغيرة الحجم على الإنترنت من المواقع التي يتردد عليها العديد من الأشخاص؛ ويأتي أبرزها وأفضلها على النحو التالي:

1- موقع istockphoto.com

يعتبر من المواقع الشهيرة التي تعمل على بيع الصور الصغيرة على الإنترنت ويوفر الموقع نسبة 15% من الأرباح لكل ملف؛ ويمكن أن تتزايد نسبة الأرباح التي يطرحها البرنامج حتى تصل إلى 45% في الأعمال الحصرية.

كما يوفر الموقع التنوع في الملفات المنشورة خلاله مثل الصور والفيديوهات؛ ولكن لا يمكن سحب الأرباح إلا عند الحصول على مبلغ 100 دولار ويمكن الدخول على الموقع “من هنا“.

اقرأ أيضًا:  الربح من موقع fiverr وطريقة التسجيل والربح منه بالخطوات

2- موقع shutterstock

يعتبر أحد المواقع المشهورة في بيع الصور الصغيرة؛ ويعمل على نشر أفضل صور المصممين المعروفين وأشهر المتخصصين في هذا المجال ويوفر ربح بقيمة 0.25 دولار في حالة تنزيل الصورة.

تزداد قيمة الربح عند وصول الأرباح إلى 500 دولار فتصل لتصل إلى 0.33 دولار عند تنزيل الصورة؛ ويعتبر من أسرع المواقع الخاصة ببيع الصور وأشهرها ويمكن التوجه إلى الموقع “من هنا“.

3- موقع Dreamstime

في إطار التعرف على افضل مواقع بيع الصور الصغيرة microstock لا بُد وأن نتحدث عن موقع Dreamstime، وهو الموقع الذي يصل عدد زواره إلى 40 مليون زائر.

هذا الموقع يعد أحد أكبر مواقع التطوير الفوتوغرافي، ولا يحمل حقوق ملكية ويمكن أن تصل قيمة الربح فيه إلى 60% في حالة الموارد الحصرية ويتيح الموقع إمكانية التسجيل بالمجان بدون تكلفة للشخص كما يمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

4- موقع veer

هو أحد الواقع المتميزة لبيع الصور الصغيرة بالإضافة إلى الصور الكبيرة ويوفر الموقع ربح 3 دولار لكل صورة يتم تنزيلها من الموقع، كما يمكن أن يصل عائد الربح إلى 6 دولار في حالة تنزيل الصور كبيرة الحجم.

مع العلم أن القبول في الموقع يحتاج العمل على اجتياز بعض الاستشارات ويمكن الحصول على الربح من الموقع عند وصوله إلى 100 دولار يمكن التوجه إلى الموقع “من هنا“.

أشهر مواقع بيع الصور الإلكترونية

توجد العديد من المواقع التي تهتم بنشر الصور الصغيرة، مع توفير عائد مناسب للربح من تنزيل هذه الصور وتتمثل أشهر هذه المواقع فيما يلي:

1- موقع bigstockphoto

يتميز هذا الموقع بمعدل ربح عالي يصل إلى 0.50 دولار عن تنزيل الصورة ويمكن أن يزيد الربح إلى 3 دولار في حالة تنزيل الصورة بحجم أكبر.

كما يصل عائد الربح إلى 25 دولار في حالة البحث عن الصورة بترخيص ممتد، ويمكن سحب الأرباح الخاصة بالشخص على الموقع عند وصولها إلى 50 دولار كما يمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

2- موقع foap

أحد المواقع المميزة التي يمكن من خلالها بيع الصور الصغيرة والحصول على عائد ربح كبير من الموقع، كما يعتبر أحد أفضل التطبيقات التي توفر ميزة الصور الصغيرة ويصل الربح من الموقع إلى 50% من الصور التي يتم بيعها ويمكن تنزيل التطبيق الخاص بالموقع على أجهزة الأندرويد “من هنا“.

3- موقع px 500

من المواقع الكبيرة التي تحتوي على أعداد مهولة من الصور الصغيرة؛ والتي يمكن بيعها بأسعار عالية، كما يضم الموقع عدد كبير من العملاء والمشاركين به، والموقع يعمل على عرض كافة المحتويات المميزة والمبدعة والتي تكون خالية من حقوق الملكية، كما يعتبر الموقع ملتقى المصورين والمحترفين في هذا المجال يمكن التوجه إلى الموقع “من هنا“.

4- موقع Fotolia

يعتبر هذا الموقع أحد افضل مواقع بيع الصور الصغيرة microstock لكونه يوفر عائد ربح من بيع الصور يتراوح ما بين 0.25 دولار إلى 0.40 دولار لكل صورة يتم تنزيلها، كما يمكن أن تزداد نسبة الربح من الموقع لتتراوح بين 20% و63%
، ويمكن الحصول على الأرباح الخاصة بالفرد عند وصولها إلى 50 دولار ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

اقرأ أيضًا: أحدث طرق الربح من الفيس بوك

5- موقع PhotoDune

هو من المواقع المتميزة لبيع الصور الصغيرة؛ وهو أحد المواقع التابعة إلى شركة envato؛ التي تختص في مجال المنتجات الرقمية المختلفة، كما أتاحت الشركة إمكانية التسجيل على المنصة بالمجان. يمكن التوجه إلى الموقع “من هنا“.

تعتبر مواقع بيع الصور لصغيرة من مصادر الدخل المهمة، والتي تدر العائد عبر بيع الصور المختلفة وتختلف نسبة الربح في المواقع باختلاف عدد من العوامل وينجذب العديد من الأفراد إلى مواقع الربح المختلفة على شبكات الإنترنت للحصول على عائد ربحي بصورة سهلة.

كيف يتم التعرف على مصدر الصورة الأصلي؟

يتم ذلك في جوجل كروم عند الضغط مطولًا على الصورة واختيار عبارة Search with Google Lens.

كيفية الربح من الصورة؟

يمكن بيع صورة لشخص على مواقع بيع الصور المختلفة التي تحقق الربح الكبير.

كيف يمكن صناعة Nft بالهاتف؟

يمكن ذلك من خلال تطبيق GoArt – Art NFT Creator.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *