مع وجود التزامات | أفضل شركات التمويل الشخصي في السعودية بدون شروط

أفضل شركات التمويل الشخصي في السعودية بدون شروط لا تحتاج لوجود كفيل، فالمملكة العربية السعودية تضم عدد كبير من البنوك الإسلامية التي تتبع أحكام الشريعة في القروض التي تمنحها للعملاء، وتقدم أنواع كثيرة من التمويل ومنها الشخصي وغيرها، بالتالي عن طريق موقع أموال سوف نعرض الشروط العامة للتقديم على طلب التمويل في السعودية.

أفضل شركات التمويل الشخصي في السعودية بدون شروط

تكثر الشركات التي تُقدم التمويل الشخصي في المملكة العربية السعودية بدون شرط وجود الكفيل، وتكتفي بالمعلومات المُقدمة عن العميل، وتأتي أفضل تلك الشركات على النحو الآتي:

1- شركة سلفة

تُعد شركة سلفة واحدة من أفضل شركات التمويل الشخصي في السعودية بدون شروط وجود كفيل، وتساهم في توفير الراحة والثقة لجميع عملائها، وتُتيح للشباب نظام خاص ببدء مشروعاتهم الحيوية لزيادة الدخل وتحسين المعيشة.

تقدم شركة سلفة فرصة الحصول على المبالغ الصغيرة لحين تقاضي الراتب الخاص بالعميل، وتوفر مرونة وسلاسة في التعامل معه، فهي تسمح لعميل بأخذ تمويل شخصي لأسباب مختلفة، وتقديم طلب التمويل “من هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات التمويل في السعودية بدون شروط وبأقل نسبة فائدة

2- الشركة السعودية للتمويل

الشركة السعودية للتمويل

إن الشركة السعودية للتمويل من أولى الاختيارات التي يلجأ إليها الأشخاص، فهي تتبع أحكام الشريعة الإسلامية في تعاملاتها التمويلية، بالإضافة إلى إتاحة أساليب كثيرة لتسديد أقساط القرض المتفق عليها مع العميل؛ من أجل ضمان الراحة والثقة.

تمنح الشركة السعودية للتمويل قروض بمبالغ مالية كبيرة، ولا تشترط وجود كفيل بينما في حال وجود الكفيل يمكن أخذ قرض بقيمة نصف مليون ريالًا بفترة تقسيط طويلة، وطلب التمويل “من هنا“.

3- شركة النايفات للتمويل بدون شروط

تعتبر شركة نايف من ضمن أفضل شركات التمويل الشخصي في السعودية بدون شروط؛ وهذا لأنها شركة مساهمة عامة سعودية، وتُتيح حد أقصى بقيمة 300 ألف ريالًا، وذلك بفترة سداد تصل لـ 5 أعوام وهذا يمنحها التميز بين غيرها من شركات التمويل الشخصي.

علاوة على ذلك فإن شركة نايف معتمدة على البنك المركزي في توفير بطاقات الائتمان، وتقدم الإيجار التمويلي وخدمات التقنية المالية، ويمكن تقديم طلب الحصول على التمويل “من هنا” مباشرةً.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على تمويل لمشروعك في السعودية؟! تمويل شخصي اونلاين في السعودية

الشروط العامة للتقديم على طلب التمويل في السعودية

في إطار معرفة أفضل شركات التمويل الشخصي في السعودية بدون شروط الكفيل، فمن المهم توضيح الشروط العامة للتقديم على التمويل، وهي جاءت على النحو التالي:

  • إلا يقل عُمر المُتقدم عن الـ 21 عامًا، وألا يزيد عن الـ 65 عامًا.
  • ضرورة الإقامة داخل أراضي المملكة بشكل دائم.
  • يُشترط أن يكون المُتقدم موظفًا في إحدى الجهات لمدة 6 شهور على الأقل.
  • يكون الحد الأدنى للراتب من أجل استلام التمويل 4,500 ريالًا سعوديًا.
  • تقديم كافة المستندات والوثائق التي تثبت الدخل والتوظيف.

تحتوي المملكة العربية السعودية على عدد كبير من الشركات التي تقدم الخدمات التمويلية المتنوعة، والبعض منها يقدم التمويل الشخصي بدون شروط مُعقدة بل تحتاج لبعض المعلومات الصحيحة عن العميل فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *